مهلا! انها براد كالين.
لقد حصلت محتوى آخر معبأة البريد الإلكتروني بالنسبة لك اليوم، والاستعداد لقراءة!
الجميع يعرف جوجل هو بمثابة صديق حاسم الذي يغير رأيهم في كل ثانية أخرى.
انها مرهقة، ولكن على عكس ذلك الصديق، ونحن بحاجة جوجل في حياتنا، أليس كذلك؟
لذلك، الضجيج جوجل الجديد على "قصاصات واردة" ...
... كنت تعرف قطعة وصول سريع للمعلومات التي دفعها عند القيام بعملية بحث جوجل؟
وبالنسبة للشركات ورجال الأعمال، فإنه يعرف باسم موقف الصفر الفور.
انها نوع من يبدو وكأنه شيء من فيلم الأعجوبة وأنا أعلم، وبطريقة ما، فإنه عقد بعض القوى العظمى!
إذا كنت في موقف الصفر ...
... موقع الويب الخاص بك أو الأعمال التجارية وكسب المصداقية والتعرض تلقائيا.
أفضل جزء؟
فإنه ليس بالضرورة أن يكلفك المال وليس لديك ليكون في المرتبة العالية في جوجل للحصول على فرصة لميزة واحدة.
لذلك، أعتقد أنه سوف يعطي لك 7 نصائح حول كيفية الحصول على لك لوضع الصفر:
1. هل للبحث عن الكلمة الرئيسية باستخدام Serpstat . انه مجانا.
يمكنك استخدامه لكتابة في الكلمة المتعلقة مكانة الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان أي قصاصات ظهرت الخروج.
إذا فعلوا ذلك، يمكنك محاولة لمحاكاة لهم ...
... وإذا لم يفعلوا ذلك، كنت قد حصلت على نفسك فرصة!
2. استخدام SEMrush .
هذه الأداة التحليلية تتيح لك معرفة ما قصاصات منافسيك وكسبت والترتيب قصاصة الحالية.
فقط انقر على زر "البحث عضوي 'وحدد خياراتك.
بمجرد أن تعرف ما تقوم به منافسيك ...
... يمكنك نسخ ولصق المصطلحات وموضوعاتهم إلى المحتوى الخاص بك.
3. دمج 'كيف' s 'إلى المحتوى الخاص بك.
هذا وسوف تلبي احتياجات جمهورك.
منذ قصاصات هناك لإجابة على الأسئلة، فمن المنطقي لصياغة المحتوى الخاص بك إلى الإجابة على سؤال.
إذا كان المحتوى الخاص بك هي تخفيف الألم أو حل مشكلة ...
... فرصك في الحصول موقف 0 تسير إلى زيادة كبيرة.
4. استخدام لرد على العامة للإلهام المحتوى.
هذا يسمح لك أن ترى أنواع الأسئلة الناس يتساءلون حول مكانة الخاصة بك. لذا، إذا كنت تستطيع الإجابة عليها، والكتابة عنها!
5. هل لديك 1 قطعة من المحتوى الذي يجيب الكثير من الأسئلة.
مرة واحدة يكسب صفحة قصاصة، انها وسيلة أكثر عرضة لتكون واردة في الآخرين أيضا.
لذلك، وزيادة فرصك من خلال وجود قطعة واحدة من المحتوى الذي يجيب على كمية هائلة من الأسئلة.
هذا طريقك قطعة واحدة من المحتوى يمكن أن ميزة في عشرات من قصاصات مختلفة.
التفكير في حركة المرور كنت أحصل!
6. تنسيق المحتوى.
استخدام رؤوس تنازليا الحجم. أو إذا كان لديك القوائم للتأكد من إدراجها في الترتيب العددي.
جوجل يحب أن تكون الأمور في الترتيب الزمني، بحيث تفعل ذلك!
7. اضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المحتوى الخاص بك.
الناس يحبون أن تعلم بصريا.
فيديو ضخمة للمشاركة في الوقت الحالي، لذلك طالما انها ذات جودة عالية ومدروسة، وانهم لا يستحق عناء التفكير لتحصل على وضع 0.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه النصائح مفيدة ...
... وتذكر دائما ...
... إبقاء المحتوى الخاص بك بسيطة وميسرة ومكتوبة مع جمهورك في الاعتبار.
وبهذه الطريقة سوف تجد نفسك في المركز الأول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق!
احصل على استعداد لحركة المرور!
براد كالين
Bryxen، وشركة
لقد حصلت محتوى آخر معبأة البريد الإلكتروني بالنسبة لك اليوم، والاستعداد لقراءة!
الجميع يعرف جوجل هو بمثابة صديق حاسم الذي يغير رأيهم في كل ثانية أخرى.
انها مرهقة، ولكن على عكس ذلك الصديق، ونحن بحاجة جوجل في حياتنا، أليس كذلك؟
لذلك، الضجيج جوجل الجديد على "قصاصات واردة" ...
... كنت تعرف قطعة وصول سريع للمعلومات التي دفعها عند القيام بعملية بحث جوجل؟
وبالنسبة للشركات ورجال الأعمال، فإنه يعرف باسم موقف الصفر الفور.
انها نوع من يبدو وكأنه شيء من فيلم الأعجوبة وأنا أعلم، وبطريقة ما، فإنه عقد بعض القوى العظمى!
إذا كنت في موقف الصفر ...
... موقع الويب الخاص بك أو الأعمال التجارية وكسب المصداقية والتعرض تلقائيا.
أفضل جزء؟
فإنه ليس بالضرورة أن يكلفك المال وليس لديك ليكون في المرتبة العالية في جوجل للحصول على فرصة لميزة واحدة.
لذلك، أعتقد أنه سوف يعطي لك 7 نصائح حول كيفية الحصول على لك لوضع الصفر:
1. هل للبحث عن الكلمة الرئيسية باستخدام Serpstat . انه مجانا.
يمكنك استخدامه لكتابة في الكلمة المتعلقة مكانة الخاصة بك ومعرفة ما إذا كان أي قصاصات ظهرت الخروج.
إذا فعلوا ذلك، يمكنك محاولة لمحاكاة لهم ...
... وإذا لم يفعلوا ذلك، كنت قد حصلت على نفسك فرصة!
2. استخدام SEMrush .
هذه الأداة التحليلية تتيح لك معرفة ما قصاصات منافسيك وكسبت والترتيب قصاصة الحالية.
فقط انقر على زر "البحث عضوي 'وحدد خياراتك.
بمجرد أن تعرف ما تقوم به منافسيك ...
... يمكنك نسخ ولصق المصطلحات وموضوعاتهم إلى المحتوى الخاص بك.
3. دمج 'كيف' s 'إلى المحتوى الخاص بك.
هذا وسوف تلبي احتياجات جمهورك.
منذ قصاصات هناك لإجابة على الأسئلة، فمن المنطقي لصياغة المحتوى الخاص بك إلى الإجابة على سؤال.
إذا كان المحتوى الخاص بك هي تخفيف الألم أو حل مشكلة ...
... فرصك في الحصول موقف 0 تسير إلى زيادة كبيرة.
4. استخدام لرد على العامة للإلهام المحتوى.
هذا يسمح لك أن ترى أنواع الأسئلة الناس يتساءلون حول مكانة الخاصة بك. لذا، إذا كنت تستطيع الإجابة عليها، والكتابة عنها!
5. هل لديك 1 قطعة من المحتوى الذي يجيب الكثير من الأسئلة.
مرة واحدة يكسب صفحة قصاصة، انها وسيلة أكثر عرضة لتكون واردة في الآخرين أيضا.
لذلك، وزيادة فرصك من خلال وجود قطعة واحدة من المحتوى الذي يجيب على كمية هائلة من الأسئلة.
هذا طريقك قطعة واحدة من المحتوى يمكن أن ميزة في عشرات من قصاصات مختلفة.
التفكير في حركة المرور كنت أحصل!
6. تنسيق المحتوى.
استخدام رؤوس تنازليا الحجم. أو إذا كان لديك القوائم للتأكد من إدراجها في الترتيب العددي.
جوجل يحب أن تكون الأمور في الترتيب الزمني، بحيث تفعل ذلك!
7. اضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى المحتوى الخاص بك.
الناس يحبون أن تعلم بصريا.
فيديو ضخمة للمشاركة في الوقت الحالي، لذلك طالما انها ذات جودة عالية ومدروسة، وانهم لا يستحق عناء التفكير لتحصل على وضع 0.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه النصائح مفيدة ...
... وتذكر دائما ...
... إبقاء المحتوى الخاص بك بسيطة وميسرة ومكتوبة مع جمهورك في الاعتبار.
وبهذه الطريقة سوف تجد نفسك في المركز الأول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق!
احصل على استعداد لحركة المرور!
براد كالين
Bryxen، وشركة
تعليقات
إرسال تعليق